هذا ليس صحيح ..
فالأنثى شخص مريح ..
خلقت بهجة للحياة ..
أحاسيس ومشاعر وطوق للنجاة ..
ولكن لا بد من معاملتها بالمعروف ..
بغض النظر عن كل الظروف ..
فهي أم و أخت و زوجة ..
تهبك حياتها دون رجعة ..
تشبه عبير الزهور ..
وصوتها كتغريد الطيور ..
ولكن كن معها ..
وليس عليها ..
تدهشك بما لديها ..
فادي فؤاد الغزي